تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر ، جذبت هذه اللعبة المثيرة أنظار العديد من عشاق الالعاب في كافة أنحاء العالم بأكمله، نظراً لكونها إحدى أفضل العاب السيارات على الإطلاق التي تعتمد على التسابق ما بين أكثر من لاعب من أجل الفوز بجائزة المركز الأول في نهاية المطاف.

 

ويعتبر ذلك الجزء الثالث من أفضل الأجزاء التي تم إنتاجها من الشركة التي قام بتأسيس اللعبة، وخاصة في ظل التطورات العديدة التي تم إضافتها على التحكم في السيارات وأيضاً المؤثرات الصوتية والجرافيك الذي أصبح أكثر وضوحاً بجودة عالية.

 

تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر :-

يصل حجم هذه اللعبة إلى 60 GB وهي المساحة الضخمة التي تحتاج بدون أدنى شك لتوفير مساحة كبيرة للغاية على القرص الصلب داخل جهاز الكمبيوتر الشخصي لأي مستخدم من المستخدمين، حتى تعمل اللعبة بصورة طبيعية في نهاية المطاف ولا يتواجد أمام المستخدم أي عوائق على الإطلاق.

 

وتعمل تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر على نظام التشغيل Windows 10، كما تحتاج إلى رامات بمقدار 8 GB على أقل تقدير، إلا أنه يُنصح أن تكون الرامات على جهازك بمقدار 12 GB حتى لا تواجه أي مشاكل تماماً أثناء تشغيل اللعبة أو ممارستها.

 

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يجب أن يتوفر في جهازك أيضاً معالج Intel i3-4170 @ 3.7GHz أو Intel i5 750 @ 2.67 GHz على الأقل، أما كارت الشاشة يجب أن يكون إما Nvidia 650ti أو Nvidia GT 740 كحد أدنى.

 

معلومات عن لعبة فورزا هورايزن 3

لعبة فورزا هورايزن 3 عبارة عن سباق مثير للغاية بين العديد من السيارات على طريق مفتوح بعكس ما كان عليه الوضع في الأجزاء التي كانت تفرض على اللاعبين طريقاً معيناً وسيارات معينة، إلا أن الجزء الثالث يمنح لك الفرصة لاختيار السيارة التي ترغب بها، إضافة إلى إمكانية السير على الطريق بعيداً عن المهام التي سوف تطلب منك.

 

ولا تعد عملية تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر Forza Horizon 3 سهلة مثلما يعتقد عشاقها، حيث لن تجد أي مشاكل تماماً في عملية التحميل من شبكة الإنترنت، ولكن يتوجب عليك بعدها فك ضغط اللعبة نظراً لكونها مضغوطة، لذا عليك بعد ذلك تحديد الأجزاء الخاصة باللعب ثم اختيار أيقونة Extract here حتى يمكنك الحصول على ملف اللعبة.

 

وبعد ذلك مباشرة يتوجب عليك القيام بعملية تنصيب اللعبة على جهازك من خلال الضغط على أيقونة Setup، ثم التوجه مباشرة إلى مكان اللعبة بعد التنصيب والضغط عليها أي أيقونة Start حتى تبدأ في تشغيل اللعبة.

 

ويستطيع أي مستخدم أن يتجه عقب تشغيل اللعبة إلى قائمة الإعدادات، حتى يقوم بتغيير كيفية التحكم في السيارة إضافة إلى الجرافيك في حالة لم ينل إعجابه، على أن يبدأ بعدها مباشرة في اختيار السيارة التي سوف يلعب بها ويبدأ معها الإثارة والمتعة، والتي لن تتوقف إلا في حالة شعر بالإرهاق.

 

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب سيارات فستجد مجموعة من افضل واقوي الالعاب الجديدة كما يمكنك تحميل لعبة Blur للكمبيوتر اللعبة المميزة والاكثر من رائعة.

 

أهم مميزات تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر :-

  1. أصبحت اللعبة واقعية للغاية أكثر من الأجزاء السابقة، مما جعل اللاعبون يشعرون بأن السيارات حقيقية.
  2. إضافة متعة القيادة الحرة على العديد من الطرق المتواجدة في الطبيعة دون الحاجة في الدخول في سباقات مع الآخرين.
  3. سهولة التحكم في قيادة السيارات داخل اللعبة مهما كان نوع هذه السيارات.
  4. جرافيك عالي الجودة من أجل ضمان المتعة لكافة المستخدمين.
  5. تخلو اللعبة نهائياً من الفيروسات الضارة والبرامج الضارة على حد سواء، كما تخلو أيضاً من المواد الإعلانية المملة.
  6. منافسة لعبة Need for speed بقوة، بالرغم من أن الأخيرة تعتبر إحدى أفضل العاب السيارات طيلة السنوات الماضية.

Originally posted 2020-01-26 17:52:49.

The post تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/forza-horizon-3/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر