تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة IGI برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير والتي ترمز الى I'm Going In وتترجم للعربية الى انا ذاهب، لعبة فيديو تم طرحها رسمياً في ديسمبر عام 2000 وقد اكتسب شعبيتها بفضل هذا التاريخ العريق الى جانب مزاياها التي جذبت جميع محبي العاب اكشن إليها، على الرغم من مرور عقدين من الزمان على الظهور الأول لـ لعبة اي جي اي إلا أنها مازالت تحظى بإقبال لا بأس به من جانب ملايين المحبين.

 

لعبة IGI لا تشترط نظام تشغيل معين ولا متطلبات تعجيزية، بل قادرة على التأقلم في ظل أصعب الظروف وأقل الامكانيات، هذا ما جعلها خيار أمثل أمام الجميع، تحميل لعبة IGI من ميديا فاير تأخذك الى أجواء قتالية لا تختلف كثيراً عنها على أرض الواقع، قصة مثيرة مليئة بالتشويق، تلعب أنت دور البطل والشخصية الرئيسية وبالتالي تقع على عاتقك مسؤولية كبيرة تجاه الأرواح التي يتعلق مصيرها بين يديك.

 

بدورك أحد الجنود العسكريين يتعين عليك الدفاع عن الوطن وعدم منح الأعداء فرصة الاحتلال التي طالما حاولوا الحصول عليها، قاتل حتى آخر أنفاسك من أجل هذا الهدف وتلك الغاية، استخدم شفرات لعبة igi للحصول على مساعدات عديدة تساعدك على نجاح المهمة، جدير بالذكر أن جودة الرسومات ليست فائقة كما هو الحال حالياً في العقد الثاني والثالث من الألفية الجديدة، على الجانب الآخر فإن المؤثرات الصوتية مثل أصوات إطلاق النيران يمكن وصفها بمتوسطة النقاء، بينما واقعية الأحداث والمعارك تعوضك عن كل ذلك.

 

تحميل لعبة IGI :-

الجنود والملابس العسكرية :

تشتمل لعبة اي جي اي على مجموعة متعددة من الأطقم العسكرية الرسمية المعتمدة بالفعل في أغلب جيوش العالم، لقد كان لذلك دور كبير في أن تصبح على هذا المستوى من المحاكاة، مظاهر المحاربين كما لو كانت حقيقية بفضل تلك الأزياء، من الأمثلة عليها قبعة الرأس أضف الى ذلك الحذاء أو السيفتي إن جاز التعبير، علاوة على قناع الوجه وقفازات الأيدي، كذلك درع الحماية للتقليل من درجة تأثير الرصاص، بالإضافة الى حامل الذخيرة والمزيد بخلاف كل ما تم ذكره.

 

تم تصميم تحميل لعبة IGI لتكون لعبة حرب من الطراز الرفيع للغاية وبالفعل حازت علي اعجاب الملايين من الجماهير حول العالم وكانت في فترة من الفترات واحدة من افضل العاب الحرب والقتال علي الاطلاق والتي تدخل من خلاها في مهمات واحداث كثيرة متميزة للغاية. حيث كانت ولا تزال لعبة IGI هي لعبة مثيرة ومحبوبة كثيراً لدي الجماهير العاشقه لالعاب الحرب والاكشن والمغامرات.

 

حيث انه بعد تحميلك الي لعبة الحرب اي جي اي تبدأ في تنفيذ المهمات المطلوبة منك حتي تنتهي من جميع احداث اللعبة واذا قمت بأنهاء جميع المهمات الكثيرة في هذا الجزء بالتأكيد يمكنك تحميل الجزء الثاني من اللعبة ثم الجزء الثالث والاستمتاع بجميع مغامرات اللعبة الاكثر من رائعة بطريقة مجانية تماماً وبدون اي مشاكل علي الاطلاق.

 

ميادين الحروب :

تقام المعارك على مجموعة متنوعة من الأراضي المختلفة، حيث تدور الأحداث في عدة مدن وساحات، بواقع مكان خاص بكل معركة، تنتقل بشكل تلقائي الى الميدان الجديد بعد تنفيذ المطلوب منك في المرحلة الحالية، تتمتع تلك الساحات بتصاميم حقيقية، من الرائع أنها ذات مساحات كبيرة وهذا ما يضمن لك أقصى حرية حركة.

 

فكرة لعبة حرب IGI :-

الصحراء مثلاً، تحتوي على العديد من الصخور العملاقة الى جانب الجبال العملاقة فائقة الارتفاع، من السهل في igi 1 تسلق الجبل والصعود الى القمة ولكن لابد من توخي الحذر آنذاك فالسقوط كل تلك المسافة لا يعني شيء اخر سوى الموت، تظهر آثار سير الأقدام بوضوح على الرمال، من خلال ذلك تستطيع تتبع العدو والتعرف على مكانه.

 

نظراً الى اتساع المناطق من الضروري بعد تحميل لعبة IGI برابط واحد الاستعانة بالخريطة، على الجانب الآخر هناك معارك على الشواطئ بالقرب من المحيطات والبحار، واخرى تدور أحداثها في عرض البحر، الجنود لا يمكنها السباحة لهذا عليك تجنب السقوط والغرق لكن عند استخدام شفرات لعبة igi يصبح كل شيء متاح.

 

أضف الى تلك الميادين الأنفاق تحت الأرض، ممرات طويلة للغاية وضيقة جداً يجب عليك السير بها منذ البداية وحتى بلوغ النهاية، تعتبر من أخطر الساحات نظراً الى إمكانية خروج العدو من الخلف بدلاً من الأمام، ما يترتب عليه منك أخذ كامل الحذر، بالتأكيد فإن لعبة اي جي اي تحتوي على مباني حالها حال أي لعبة اكشن، الدخول سهل لكن الخروج مرة اخرى على قيد الحياة أصعب مما تظن نظراً الى الأعداد الهائلة من قوات الجيش المنافس التي تنتظر قدومك بشغف من أجل القضاء عليك.

 

تحميل لعبة IGI مضغوطة برابط واحد :-

الأسلحة :

على الرغم من أنها لعبة قديمة فات على تاريخ ظهورها عشرات السنين إلا أنها تشتمل. على العديد من الأسلحة الحديثة والمتداولة في العاب القتال الحالية. قد تجد نفس السلاح ولكن متوفر منه عدة فئات بتصاميم متنوعة وأحجام متفاوتة وامكانيات غير متساوية. جدير بالذكر أن قتل جندي منافس يتيح لك الحصول على سلاحه الخاص والذخيرة التي كانت داخله، كحافز للقضاء على جميع جنود العدو وامتلاك أكبر قدر من الطلقات والقذائف.

 

في البداية تبدأ مسيرتك مع igi 1 بأقل الأسلحة قوة وتأثير، بالطبع تفي بالغرض نظراً الى ضعف قوة الأعداء آنذاك، مثال البعض منها بعد تحميل لعبة IGI للاندرويد كل من السكين والمسدس، الخنجر يعتبر من أهم أدوات القتال لعدة أسباب أبرزها عدم لفت انتباه الآخرين أثناء القتل، بعيداً عن صوت إطلاق النيران، بالإضافة الى عدم اعتماد الخنجر على ذخيرة أو شيء من هذا القبيل.

 

على الجانب الآخر وبالحديث عن الأسلحة المتطورة، يأتي من بينها البندقية، وتتمتع بتأثير كبير على طاقة العدو، أيضاً الرشاش الناري الأسرع في الإطلاق، فضلاً عن المشط الخاص به والذي يمكنه استيعاب عدد كبير من الرصاص مقارنة مع أسلحة اخرى، القناصة الأقوى بلا جدال، استهدف بها جنود يبعدون عنك مسافات شاسعة، مع مراعاة التصويب في الرأس للقضاء عليهم منذ الرصاصة الأولى.

 

أخيراً يأتي سلاح البازوكا أو ار بي جي إن جاز التعبير، أفضل ما يمكن الاعتماد عليه بعد تحميل لعبة igi 2 في مواجهات مصيرية تجمعك مع دبابات ومدرعات وطائرات ومركبات حربية بوجه عام، قذيفة واحدة تكفي لتفجير أي من تلك المركبات، جدير بالذكر أن عدد طلقات قاذفة الصواريخ يكون محدود للغاية لهذا احرص على توفير ما لديك الى الوقت المناسب.

 

لعبة اي جي اي 1 :-

نظام المعارك :

تم تقسيم الحروب الى عدة أجزاء مختلفة، يقام البعض منها في وضح النهار، بينما يكون البعض الآخر منها في ظلام دامس ورؤية باهتة، بعض المهام يتعين عليك بها السير بخفاء دون أن يشعر بك أحد، الدخول الى معسكر العدو أمر مفروغ منه بعد تحميل لعبة IGI 3 مجانا، بطبيعة الحال تشارك وحيداً في مواجهات مصيرية أمام عشرات بل مئات الجنود، استخدم أقوى أسلحتك واتبع استراتيجيات مختلفة لتحقيق الانتصار.

 

يذكر أن هناك أبراج يقف عليها رجال قناصة، بمجرد أن تخرج أمامهم أو يلاحظوا تواجدك لن يترددوا عن التصويب نحوك والضغط على الزناد، حاول جاهداً أن تسبق أعدائك بخطوة واحدة على الأقل من أجل النجاة، الشجاعة المفرطة قد تؤدي بك إلى الهلاك، الفكر الاستراتيجي والمكر من العوامل والصفات الواجب التحلي بها في كثير من المواقف، يعاد تعبئة الذخيرة تلقائياً، عندما تقتل كل من في المكان استمر في السير بحثاً عن آخرين.

 

مميزات تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :-

  1. مؤثرات صوتية تحاكي الواقع بأدق التفاصيل.
  2. معارك ليلية واخرى في وضح النهار.
  3. تحميل لعبة IGI تشمل على أكثر من 7 أسلحة.
  4. تعدد المعارك في نظام سلسلة مترابطة الأحداث.
  5. جرافيك متوسط الجودة يمنحك أقصى كفاءة أثناء التشغيل.
  6. تغير الميادين بين فترات قصيرة الى حد ما.

 

يمكنك تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجاني، كما يمكنك الإستمتاع ب تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر برابط مباشر.

Originally posted 2021-06-02 23:53:07.

The post تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/download-igi-for-pc/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر