تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Tomb Raider ، يمكن القول أن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل العاب المغامرات على مر التاريخ بأكمله، خاصة لأنها تجسد قصة الفيلم الأجنبي المشهور للنجمة الأمريكية المعروفة أنجيلينا جولي، والتي كانت تلعب فيه دور الفتاة الثرية التي تحاول حل الألغاز المعقدة في المقابر الأثرية من أجل إنقاذ العالم ممن يحاولون العبث في التاريخ للسيطرة على البشرية.

 

وتسمى هذه الفتاة سواء داخل هذه اللعبة أو حتى داخل الفيلم لارا كروفت، علماً بأن ذلك الفيلم جعل هذه اللعبة تكتسب شهرة عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى على مدار السنوات الطويلة الماضية، ويكفي الإشارة فقط إلى أن عدد ممارسي هذه اللعبة الأسطورية قد تخطى حاجز 50 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم مع الوضع في الاعتبار أيضاً أن ذلك العدد سوف يزداد باستمرار.

 

تحميل لعبة Tomb Raider :-

لن يكون تحميل هذه اللعبة أمراً بسيطاً بدون أدنى شك ولكن يمكن إتمام هذه العملية بسهولة كبيرة في حالة قام اللاعب بتنفيذ الخطوات الواردة في هذا الموضوع، ومن الضروري أن يعلم كل شخص عاشق لهذه اللعبة جيداً أن حجم أحدث إصدار منها يبلغ 2.7 GB أي أنها ليست من الالعاب ذات الحجم الصغير، وبالتالي لن تكون عملية التحميل سريعة في حالة عدم امتلاك المستخدم برنامج تسريع تحميل الالعاب الكبيرة.

 

ولا يقتصر الأمر فقط على تحميل لعبة Tomb Raider لكي تعمل بنجاح، حيث يجد اللاعب نفسه مضطراً لتوفير مساحة فارغة إضافية على القرص الصلب بمقدار 2 GB، كما يجب أن تكون مساحة ذاكرة الوصول العشوائي 1 GB كحد أقصى وبعد توفير هذه المتطلبات لابد من تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال بعض الخطوات الأخرى البسيطة.

 

ويتوجب على اللاعب أولاً الضغط على أيقونة اللعبة التي تم تحميلها، ثم يختار عبارة Extract Here من أجل فك الضغط، وبعدها مباشرة سوف يقوم باختيار الملف الجديد الذي يحمل اسم اللعبة لكي يبدأ في خوض المعارك عبر اللعب بشخصية البطلة لارا كروفت.

 

معلومات عن لعبة Tomb Raider :-

تحميل لعبة Tomb Raider سوف يضمن دخول اللاعب عالم من المغامرات المثيرة مع رفقة لارا كروفت، ويجب الإشارة إلى أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق في بداية اللعبة نظراً لأنه يجب عليك أولاً تعلم كيفية القفز إضافة إلى تسلق الجدران بواسطة المعدات، وتتطلب هذه الحركات تركيزاً شديداً من جانب اللاعبين في ظل ضرورة استعمال عدة أزرار سوياً لإتمامها بنجاح.

 

وسوف يتعلم اللاعب أيضاً كيفية إطلاق النيران وأيضاً محاولة التميز بالسرعة من أجل تفادي الإصابة أو الموت على يد الأعداء في نهاية المطاف، ومن المؤكد أن تحميل لعبة Tomb Raider سوف يضمن للاعبين المزيد من التشويق مع مرور المراحل، علماً بأن بداية الإثارة سوف تبدأ خلال تواجد لارا كروفت على جزيرة استوائية بعد تحطم السفينة التي كانت على متنها.

 

وتبحث لارا عن بقية الناجين في هذه الجزيرة إلا أنها تتفاجئ بوجود عدد كبير من الجنود المرتزقة الذين يسعون إلى قتلها بأي وسيلة ممكنة، وتبقى مهمة اللاعب هو الخروج حياً في النهاية.

 

أهم مميزات تحميل لعبة Tomb Raider :-

  1. قصة اللعبة مثيرة جداً ومشابهة لدرجة كبيرة بالواقع الذي يظهر في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم.
  2. مناسبة لجميع أنظمة التشغيل كما تمتاز بكونها مجانية الترخيص.
  3. أسلحة متعددة طوال مراحل اللعبة لتوفير المتعة للاعبين.
  4. الجرافيك والرسومات متطورة إضافة إلى روعة المؤثرات الصوتية التي تجعلك تشعر بأن اللعبة حقيقية.

Originally posted 2020-04-17 00:22:47.

The post تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/tomb-raider-download/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر