تحميل لعبة باتل فيلد 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة باتل فيلد 2 ، يعود من جديد الإثارة والتشويق مع الجزء الثاني من هذه اللعبة الرائعة والتي نجحت في جذب عدد هائل من اللاعبين سواء في الجزء الأول أو حتى مع ذلك الجزء الجديد، نظراً إلى المعارك الحربية والقتال الشرس الذي يستمتع اللاعب بكل تفاصيله في هذه السلسلة الرائعة التي سوف تجعلك تعيش في عالم خيالي لا مثيل له على الإطلاق.

 

ويتوفر في الجزء الثاني من هذه اللعبة المثالية العديد من الأسلحة المتطورة والحديثة، والتي تساعد اللاعب على قتل أعدائه بشكل أسرع بغض النظر عن عدد الأعداء المحيطين بك داخل اللعبة، علماً بأنه يمكن الاستمتاع بهذه اللعبة أيضاً مع الأصدقاء أو حتى مع أكثر 40 لاعباً في الوقت ذاته عبر شبكة الإنترنت ولكن يجب حينها أن يتصل اللاعب أولاً بالإنترنت.

 

تحميل لعبة باتل فيلد 2

يحتاج كل لاعب إلى توفير بعض المتطلبات اللازمة من أجل تحميل وتشغيل هذه اللعبة بنجاح، علماً بأن حجم اللعبة كبير ولكنه يعتبر صغيراً مقارنة بالعديد من الالعاب الأخرى التي يتخطى حجمها 5 GB ويصل إلى أرقام أعلى بكثير، ويصل حجم أحدث إصدار من الجزء الثاني من هذه اللعبة إلى 2.63 GB ويعد ذلك الحجم هو للعبة ويضمن لك إتمام التحميل بنجاح.

 

وتتمثل الخطوة التالية مباشرة في توفير المتطلبات الإضافية بعيداً عن مساحة اللعبة نفسها، حيث لابد أن تكون هناك مساحة أخرى فارغة على القرص الصلب بمقدار 3 GB كحد أقصى، بينما يجب أن يكون حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر 1 GB على أقل تقدير، وتضمن لك هذه المتطلبات تشغيل اللعبة بنجاح دون حدوث أي أعطال بأي حال من الأحوال أثناء اللعب.

 

وفي النهاية سوف يأتي الدور بدون أدنى شك على عملية تنصيب اللعبة أو تثبيتها بمعنى أصح، حيث يتوجب على اللاعب أن يضغط على أيقونة اللعبة التي تم تحميلها بنجاح ثم يضغط مراراً على كلمة next، قبل أن تظهر له أخيراً كلمة finish وبعد الضغط عليها سوف تعمل اللعبة مباشرة ويخوض اللاعب المعارك التي كان يحلم بها دائماً في ذلك النوع من الالعاب الحربية.

 

معلومات عن لعبة باتل فيلد 2 :-

تحميل لعبة باتل فيلد 2 يضمن لكل لاعب التواجد داخل أرض المعركة الحربية بين 3 قوات عسكرية، والتي تتمثل في جيش الولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى جيش الصين وأيضاً جيش تحالف الشرق الأوسط، علماً بأن اللاعب سوف يكون متاحاً أمامه فرصة الانضمام إلى إحدى تلك القوى العسكرية الكبرى ومن ثم خوض المعركة.

 

وفي داخل المعركة سوف يكون بإمكان كل لاعب الاعتماد على عدد هائل من الأسلحة النارية، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن تحميل لعبة باتل فيلد 2 سوف يجعل اللاعب قادراً على استعمال المركبات الحربية المختلفة مثل الدبابات على سبيل المثال إضافة إلى الطائرات والتي يمكن أن تكون عاملاً مساعداً الذي يساعد في كسب المعركة في نهاية المطاف.

 

أهم مميزات تحميل لعبة باتل فيلد 2 :-

  1. لعبة مجانية وليست مدفوعة ولن يضطر اللاعب إلى دفع الأموال مطلقاً سواء من أجل اللعب أو حتى من أجل التحميل.
  2. القدرة على اللعب ضد الكمبيوتر أو اللعب في معركة جماعية ضد الأصدقاء أونلاين عبر شبكة الإنترنت.
  3. مناسبة لكل الأعمار بدون أي استثناء على الإطلاق بالرغم من كونها لعبة حربية إلا أنها تخلو من المشاهد الدموية.
  4. استحالة نقل الفيروسات الضارة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكل لاعب.
  5. انسيابية كبيرة في إطلاق النيران مع سهولة التحرك داخل اللعبة.

Originally posted 2020-04-17 23:56:27.

The post تحميل لعبة باتل فيلد 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/battlefield-2-download/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر