تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Raft ، استطاعت هذه اللعبة البسيطة والرائعة في جذب اهتمام كافة عشاق الالعاب في جميع أنحاء العالم، نظراً إلى قصة اللعبة المبتكرة من طرف الشركة المنتجة لها والتي تهدف فقط إلى البقاء على قيد الحياة وسط ظروف استثنائية لا يمكن أن ينجو منها أي شخص بسهولة، وهنا يأتي دور اللاعب الذي يتوجب عليه محاربة هذه الظروف وسط مياه المحيط.

 

ويجد اللاعب نفسه معرضاً للعديد من الأخطار على قارب خشبي في ظل رغبة أسماك القرش في المحيط في القضاء عليه تماماً، إلا أن التعايش مع هذه الظروف قد تجعلك تنجح في تحقيق مبتغاك وتخرج حياً في نهاية المطاف من مياه المحيط الواسعة، وعلى الرغم من بساطة فكرة اللعبة إلا أنها تضمن لك المتعة وخوض تجربة فريدة للغاية من نوعها بدون أدنى شك.

 

تحميل لعبة Raft :-

تندرج هذه اللعبة تحت قائمة الالعاب ذات الحجم المتوسط ما بين الحجم الكبير وبين الصغير، حيث يصل حجم أحدث إصدار من هذه اللعبة الممتعة إلى 610 MB، وهو الحجم الذي يعتبر مثالياً للغاية في وجهة نظر العديد من عشاق الالعاب وخاصة عشاق هذه اللعبة على وجه التحديد، ولكن تمكن المشكلة في ضرورة توفير بعض المتطلبات الأخرى من أجل ضمان تشغيل اللعبة بنجاح.

 

ولن يواجه المستخدم أي مشاكل على الإطلاق في عملية تحميل لعبة Raft في حالة قام بتوفير مساحة فارغة بمقدار 610 MB، إلا أن اللعبة نفسها لن تعمل بكفاءة عالية أو ربما حتى قد لا تعمل تماماً في حالة عدم توفير مساحة فارغة على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر بمقدار 3 GB، فيما يجب أن يصل حجم الرامات إلى 4 GB على أقل تقدير.

 

ومن المرجح أن تطول عملية تحميل اللعبة لبعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك مع احتمالية أن تنتظر أكثر من ساعة وربما نصف ساعة فقط لا غير، أما عملية تثبيت اللعبة بعد تحميلها بنجاح فلن تجد أسهل منها في ظل كونها متشابهة تماماً مع نفس طريقة تثبيت معظم الالعاب والتي تكون سهلة وسريعة وبدون أي إرشادات معقدة.

 

معلومات عن لعبة Raft :-

حيث تحميل لعبة Raft تضعك وسط ظروف صعبة للغاية لا يستطيع أي أحد تحملها إلا أن فرصة نجاتك تبقى كبيرة وتعتمد أيضاً على مدى ذكائك في التعامل مع العقبات من حولك، حيث تجد نفسك وسط مياه المحيط على قارب خشبي صغير، ولكن اللعبة تمنحك الفرصة من أجل تطوير ذلك القارب والبقاء حياً لأطول فترة ممكنة.

 

ويمكن للاعب تطوير ذلك القارب الصغير من خلال العمل على تجميع الخشب المحطم في المياه، ثم يقوم ببناء قارب أوسع وأكبر حتى يستطيع مواجهة مخاطر مياه المحيط وفي مقدمتها سمك القرش بكل تأكيد، علماً بأن سمك القرش سوف يحاول دائماً التهامك إضافة إلى مهاجمة القارب الذي تتواجد عليه حتى لا تستطيع التركيز في عملية البناء.

 

أهم مميزات تحميل لعبة Raft :-

  1. لعبة مثالية للأطفال الصغار بغض النظر عن المرحلة العمرية كما تناسب أيضاً الشباب وكافة الأعمار.
  2. خالية تماماً من المواد الضارة والفيروسات التي قد تقضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى نظام التشغيل.
  3. خفيفة جداً على أجهزة الكمبيوتر مع استحالة حدوث أعطال أثناء ممارسة اللعبة.
  4. ذات ترخيص مجاني وليس مدفوع في كافة الأحوال سواء أثناء التحميل أو حتى أثناء اللعب.
  5. سهولة كبيرة في أساليب التحكم والحركة داخل اللعبة مع إمكانية إجراء التعديل على الأسلوب من خلال قائمة الإعدادات قبل بداية اللعبة.

Originally posted 2020-04-07 23:54:23.

The post تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/raft-download/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر