تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة الماس ، لا تزال هذه اللعبة الرائعة تحتفظ بمكانة عالية لا مثيل لها في عالم الالعاب وخاصة بالنسبة إلى الأطفال الصغار الذين يعشقون هذه اللعبة لدرجة جنونية لا يمكن تخيلها، نظراً لأن فكرة اللعبة بسيطة وسهلة ويمكن تعلم لعبها بسهولة كبيرة، وبالتالي توفر لكل طفل قضاء وقت ممتع مع مساعدته على تطوير قدراته العقلية طيلة مراحل اللعبة.

 

وتتطلب هذه اللعبة من الأطفال على وجه التحديد التحلي بعامل الذكاء إضافة إلى عامل السرعة في نفس الوقت، حتى يستطيع تخطي كل المراحل الصعبة التي يجدها أمامه مهما كانت العقبات التي تواجهه في هذه اللعبة، وفي مقدمة هذه العقبات الصخور بدون أدنى شك التي يجب ألا تسقط عليك، وفي حالة سقوط إحدى الصخور على رأسك سوف تخسر حينها اللعبة بكل تأكيد.

 

تحميل لعبة الماس :-

لا يكفي الإشارة فقط إلى مدى روعة هذه اللعبة بل يجب الإشارة أيضاً إلى أن حجم اللعبة مناسب جداً لكافة أجهزة الكمبيوتر، حيث لا يتطلب من اللاعبين أو المستخدمين توفير أي مساحة فارغة على الإطلاق سواء من أجل ضمان تحميل اللعبة أو حتى من أجل ضمان تشغيلها والاستمتاع بها بنجاح دون أي عوائق تماماً.

 

ويصل حجم أحدث إصدار من هذه اللعبة إلى 2.3 MB فقط لا غير، وهو ما يعني بالتالي أن عملية تحميل اللعبة سوف تتم بسرعة فائقة لا مثيل لها بغض النظر عن سرعة الإنترنت لديك، ولكن يجب على اللاعب بعد الانتهاء مباشرة من عملية التحميل بنجاح أن يقوم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

 

وتعد عملية تحميل لعبة الماس سهلة أيضاً في ظل كونها تقليدية مثلما هو حال معظم الالعاب التي تحتاج إلى أن يتم تثبيتها على الأجهزة، ولن تحتاج منك هذه العملية سوى 60 ثانية فقط كحد أقصى ثم يمكنك بعد ذلك خوض تجربة رائعة ومسلية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

 

معلومات عن لعبة سارق الماس :-

لعبة سارق الماس يجد كل لاعب نفسه فيها مطالباً بجمع الماس المتواجد أمامه على شاشة الكمبيوتر، ولكن مع ضرورة توخي الحذر في الوقت ذاته بسبب الصخور المنتشرة في كل مكان حول العالم، حيث لا يجب على اللاعب ألا يرتكب أي أخطاء أثناء تجميع الماس وإلا سوف يسقط الماس على رأسه وبالتالي يضطر إلى إعادة المرحلة التي وصل لها منذ بدايتها مرة أخرى.

 

ولا يقتصر الأمر على الصخور فحسب بل يوجد أمام كل لاعب عقبة أخرى، وهي الحشرة التي يجب الابتعاد عنها فوراً وتجنب عدم لمسها حتى لا تتسبب بدورها في خسارتك للعبة بمجرد حدوث تلامس معها.

 

ولعل أكثر ما يميز تحميل لعبة الماس الرائعة أنها متعددة المراحل مع الوضع في الاعتبار أن المراحل السهلة سوف تكون كثيرة في بداية اللعبة، ولكن مع مرور المراحل سوف تجد الأمور أصعب نوعاً ما، لذا لا يجب على أي لاعب أن يشعر باليأس إن خسر أي مرحلة صعبة بل يجب عليه الاستمرار في المحاولة حتى يضمن الفوز.

 

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب كمبيوتر حتي يمكنك تحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة جاتا المصرية مجانا.

 

أهم مميزات تحميل لعبة الماس :-

  1. تحتوي على أكثر من 70 مرحلة تقريباً مقسمة على 10 مستويات.
  2. يمكن لعبها بدون الاتصال بشبكة الإنترنت كما تعتبر مجانية الترخيص وليست مدفوعة.
  3. مؤثرات صوتية مذهلة من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين وخاصة الأطفال الصغار.
  4. زيادة القدرات العقلية للأطفال الصغار ومساعدتهم على التمتع بالذكاء وسرعة رد الفعل في الحياة بصفة عامة.
  5. مناسبة لجميع الأعمار حيث يمكن للشباب أيضاً لعبها والاستمتاع بها.

Originally posted 2020-03-09 22:54:30.

The post تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/digjim-download/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر