تحميل لعبة Pixel Art للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Pixel Art Colouring Book اللعبة التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب الرسم. والتي يمكن من خلالها التلوين على حسب الرقم فهي لعبة من الألعاب المخصصة للأطفال لمحبي الرسم وتعلم التلوين. حيث أنها توفر عدد كبير من الرسومات التي يمكن تلوينها من خلال العديد من أشكال الألوان. بحيث يستطيع الطفل الصغير أن يقوم بالتعرف على طريقة المزج بين الألوان المختلفة بشكل صحيح.

 

لذلك فهي من الألعاب التي انتشرت بشكل قوي بين الأطفال الصغار خاصه أنه يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بتلوين مختلف الأشكال من الصور على الشاشة الكبيرة من خلال استخدام الماوس والكيبورد. من أهم مميزات تحميل لعبة Pixel Art Colouring Book عشرات الصور المختلفة التي يمكن للاعب أن يقوم بالاستمتاع بتلوينها على شاشة الكمبيوتر.

 

نبذة عن تحميل لعبة Pixel Art

تحميل Pixel Art Colouring Book من ألعاب التلوين المتميزة التي تناسب جميع الأعمار والاذواق وتبعث على الاسترخاء. من خلال العشرات من أشكال الصور التي يمكن تلوينها إلى جانب ان هذه اللعبة مخصصه بشكل أكبر لفن البيكسل عبر عدد من صور فن البكسل. التي تندرج من السهولة إلى الصعوبة حيث أن الصورة سوف يتم تقسيمها إلى عدد كبير من الأجزاء الصغيرة.

 

وكل جزء يحتوي داخله على رقم بلون معين ويجب على اللاعب أن يقوم باستخدام اللون الذي يناسب الرقم. حتى يتمكن في النهاية من تلوين الصورة بشكل كامل وان يكون لوحه فنية متميزة ويستمتع باللعبة. التي لن توفر للاعب التسلية فقط ولكنها سوف تعلمه أيضاً فن التلوين وطريقة استخدام الألوان مع بعضها البعض.

 

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر واستمتع بمجموعة كبيرة من افضل واروع الالعاب المجانية بكل سهولة. كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا.

 

مميزات تحميل لعبة Pixel Art Colouring Book

  1. كما أن اللعبة توفر مجموعة كبيرة من الفلاتر والتركيبات المختلفة التي يمكن من خلالها خلق لوحه فنية متميزة.
  2. إلى جانب العديد من الخيارات مثل رسم خلايا من نفس اللون أو استخدام أداة رسم مناطق بأكملها.
  3. بالإضافة إلى أن اللعبة تتميز بأنها من الألعاب الصغيرة في الحجم التي يبلغ حجمها حوالي 48 ميجابايت.
  4. إلى جانب أنها من الألعاب التي يتم تحديثها بشكل دائم بالعديد من الصور الحديثة للتلوين.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 تحميل لعبة Wolf Team
تحميل لعبة باتمان تحميل لعبة صب واي

The post تحميل لعبة Pixel Art للكمبيوتر برابط مباشر مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/pixel-art-colouring-book/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر