تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة المصارعة الأشهر أصبحت متوفر على الحاسوب الشخصي نسخة أصلية من إصدار بلاي ستيشن 1، استعد ذكرياتك مرة أخرى بعد تحميل لعبة Tekken 3 مضغوطة برابط واحد مباشر، حجم صغير تتميز به اللعبة عن غيرها من العاب تكن جديدة، كما أن متطلبات التشغيل ملائمة وفي حدود أقل مواصفات.

 

تاريخ طويل لأكثر من 20 عام حيث ظهرت عام 1997 للمرة الأولى، لعبة قتال لاعب ضد لاعب تمتلك كل مقومات النجاح، مليار مستخدم حول العالم ينتظرون بكل شغف المزيد من اصدارات السلسلة، لعبه تكن 3 تمنحك إمكانية اللعب عبر الذراعات كما لو كنت تلعب عن طريق جهاز playstation 1 وليس من خلال محاكي ولاكن يمكنك ايضاً اضافة اذرع التحكم علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع باللعب بدون اي مشاكل بعد ضبط التحكم.

 

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

المصارعين :

مجموعة من أقوى المقاتلين تضم 20 مصارع، هناك اختلافات كثيرة تظهر فيما بينهم، على سبيل المثال هناك البعض من سلالة البشر وآخرين وحوش وشخصيات خيالية، الغالبية من نصيب الذكور وهناك عدد 4 فتيات لا أكثر، كل مقاتل يرتدي ملابس خاصة مع مظهر فريد ومميز، قائمة واحدة تحتوي عليهم جميعاً، بمجرد الوقوف على الصورة المصغرة بأي منهم تعرض بمقاسات أكبر على الشاشة الى جانب الاسم.

 

على الجانب الآخر من تحميل لعبة Tekken 3 هناك فروقات بالغة الأهمية، يأتي منها معدل السرعة أثناء الهجوم والدفاع، علاوة على الحركات القتالية المعتمدة لدى كل بطل، أضف الى ذلك الحركة القاضية، بينما قوة التحمل ثابتة ولا توجد أفضلية لأحدهم على الآخر، بعد الانتهاء من تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk تجد جميع المصارعين متاحين للاختيار منذ أول وهلة.

 

حلبات المصارعة :

على غرار العاب تكن تحتوي اللعبة على عدة مناطق مخصصة لقيام المعارك عليها، بما يضعك في النهاية أمام درجة كبيرة من التنوع على صعيد المظاهر، قاتل أعدائك في الغابات وسط الطبيعة الخضراء والمناظر الخلابة، وانتقل الى الصحراء حيث تحيط بك الصخور والجبال من كافة الاتجاهات، تحديات اخرى في لعبه تكن 3 تقام على الشاطئ الرملي.

 

ميادين اخرى تتمثل في أسطح المباني فائقة الارتفاع، لحسن الحظ أن السقوط من الأعلى غير ممكن الحدوث، على الجانب الآخر تجرى مواجهات داخل المنازل والأراضي المغلقة والغير مكشوفة، لا تؤثر الاختلافات بين الساحات في مجريات الأمور وإنما يقتصر دورها على التجدد فقط.

 

المزيد حول لعبة تيكن 3 :-

أنماط التحديات :

بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، في النظام الأول يتعين عليك اختيار المصارع ومن ثم تحديد ساحة القتال بالإضافة الى اختيار الشخصية الخاصة بالروبوت، بعد ذلك تحديد عدد الجولات من بين عدة اختيارات تبدأ من جولة وتنتهي عن 3، بعض المعارك تعتمد على الوقت المحدد والبعض الآخر ينتهي بمجرد انتهاء طاقة أحد المتبارزين، النتيجة تحسم لصالح اللاعب الذي يحقق انتصار في أكبر عدد من المحطات.

 

النمط الثاني هو البطولة، وفي تقوم باختيار تشكيلة من المصارعين، وتبدأ مشوار التصفيات منذ المرحلة الأولى وحتى بلوغ المستوى الأخير، تزداد قوة المنافس تدريجياً مع التقدم، كما تتغير الحلبة بشكل تلقائي، بدلاً من هذا وذاك بإمكانك أنت وشخص اخر اللعب سوياً من نفس الجهاز عبر أيدي تحكم، قد يتطلب أمر اتقان عملية التحكم بعض الوقت نظراً الى تعدد الأوامر والأزرار، كما أن حركة واحدة تحتاج الى الضغط على عدة أزرار في الوقت ذاته.

 

هناك مجموعة كبيرة ومتميزه من الالعاب المجانية داخل القسم التالي : تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير، بالإضافة الى انه يمكنك تحميل لعبة دراغون بول برابط مباشر من الرابط السابق والإستمتاع باللعبة على جهازك الكمبيوتر.

 

مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر :- 

  1. تضم أشهر المصارعين الحقيقيين للقتال في جميع الفنون القتالية المختلفة مثل الكاراتية والكونغ فو والمصارعة وغيرها.
  2. تعدد أنماط وأنظمة المعارك بحيث يمكنك اختيار من دورة قتالية وترتيب علي مستوي اللاعبين عموماً ويمكن اللعب ودي.
  3. إمكانية اللعب عن طريق الذراعات اذا كنت تلعب علي جهازك الكمبيوتر اما اذا كنت تلعب علي الموبايل فالتحكم سهل.
  4. تعتبر تحميل لعبة تيكن 3 خفيفة للغاية ولا تستهلك موارد النظام وستعمل معك باقل الامكانيات المتاحة علي جهازك.
  5. تشتمل على نمط الكأس أو البطولة وذلك لفتح اللعب بلاعبين جدد للاستمتاع بأكثر من لعب واسلوب مختلف.
  6. تحديات تستند إلى الوقت وآخر غير محددة المدة وذلك اذا كان نقاط دمك اكبر وانتهي الوقت ستفوز بالجولة.
  7. يمتلك كل لاعب من اللاعبين حركات قتالية تزيد عن 40 حركة مختلفة ستستمتع بجميع القتالات.

تحميل لعبة مصارعة تحميل لعبة سلاحف النينجا
تحميل لعبة كونكر تحميل لعبة جاتا 4

The post تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/download-tekken-3-for-pc/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر