تحميل برنامج Sony Vegas Pro 17 للكمبيوتر بحجم صغير مجانا

تحميل برنامج Sony Vegas أحد البرامج التي يتم استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي. حيث أن تحميل سوني فيغاس مجانا من البرامج التي تحتوي على مجموعة جديدة من الأدوات التي يمكن استخدامها للتعديل على الفيديوهات. فهو البرنامج الذي تم تطويره من خلال شركة Sony Creative Software وهو يعمل على نظام التشغيل الويندوز بجميع إصداراته.

 

في البداية تم تطوير البرنامج للتعديل على الملفات الصوتية ولكن مع الوقت تم التعديل عليه والتطوير لتحرير الفيديوهات. ويتضمن الفيديو مجموعة كبيره من التأثيرات والأدوات التي يمكن من خلالها التعديل على الفيديو بأشكال مختلفة مثل إزالة الأخطاء. كما أن البرنامج يدعم العديد من المؤثرات مثل DirectX - Vst بالإضافة إلى دعم ربط الصوت لصناعة فيديوهات احترافية.

 

نبذة تحميل برنامج Sony Vegas

تحميل سنوي فيغاس مجانا لا يحتاج إلى أجهزة متخصصة حتى يعمل بصورة جيدة فهو يعمل على أي جهاز كمبيوتر بنظام التشغيل الويندوز. كما أن البرنامج يتم استخدامه في مجال الرسوم المتحركة وتركيب الصور وذلك للأدوات الواسعة التي يمتلكها في هذا المسار. البرنامج يتبع مجموعة واسعة من معالجة التأثيرات المرئية ويمكن تطبيق التأثيرات في أي مرحلة من مراحل الفيديو.

 

بالإضافة إلى أن تحميل برنامج Sony Vegas من البرامج المميزة التي يمكن استخدامها في تنفيذ أعمال المونتاج للفيديوهات وصناعتها من البداية. يدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الفيديوهات والتقنيات الجديدة لها مثل صيغة 2k – HD – 4k بالإضافة إلى الصيغ التي يتم استخدامها في السينما.

 

معلومات عن تحميل سوني فيغاس مجانا

يعتبر برنامج Sony Vegas هو واحد من افضل البرامج المستخدمه علي مستوي العالم. وذلك يرجع الي العديد من النقاط التي في غاية الاهمية تماماً حيث ان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro هو برنامج مونتاج وتعديل علي الفيديوهات واضافة المؤثرات البصرية والعديد من الاشكال الجميلة التي تعطي للفيديوهات قيمة كبيرة والتي يستخدمها دائماً كبار المصممين وكل من هو مهتم بصناعة المحتوي والفيديو.

 

ولذلك هناك العديد من صناع محتوي اليوتيوب يستخدمون تحميل برنامج Sony Vegas للكمبيوتر الرائع وذلك لانه برنامج مميز. ويختلف كثيراً عن غيرة من البرامج المنافسة حيث انه يحتوي علي العديد من الادوات والامكانيات المختلفة الغير موجودة في اي من البرامج الاخري والتي ستتعرف عليك بنفسك داخل هذا البرنامج الاكثر من رائع فهو حقاً برنامج متميز ويستحق التجربة.

 

ولتحميل احدث واروع البرامج المتميزة ادخل الي موقع تحميل برامج حتي تستطيع الحصول عليي اقوي وافضل البرامج المتميزة مجانا، كما يمكنك ايضاً تحميل برنامج كامتازيا للكمبيوتر واستمتع بالتعديل علي الفيديو مجانا.

 

مميزات تحميل برنامج Sony Vegas

  1. تحميل سوني فيغاس مجانا يتيح التدوين والكتابة على مقاطع الفيديو بشكل سهل وبأعلى جودة ممكنة.
  2. كما أن البرنامج يوفر خاصية ترجمة جميع مقاطع الفيديو والأفلام بصورة سهلة وبسيطة
  3. يمكن من خلال البرنامج صناعة فيديو من خلال دمج مجموعة من الصور المتنوعة مع بعضها البعض مع إضافة مقطع صوتي لها.
  4. برنامج سوني فيغاس برو يدعم ملفات الفلاش SWF والتي تعتبر ميزة رائعة للبرنامج.
  5. يمكن استخدام البرنامج في إصلاح الأخطاء الموجودة في الفيديو ورفع مستوى الإضاءة أو التخفيض منها.
  6. كما يمكن من خلال Sony Vegas Pro صناعة مقاطع الفيديو التي تدعم ال 3D الرائعة تماماً.
  7. بالإضافة إلى امكانية عمل مخطط زمنى من خلال البرنامج لضبط الإطارات بشكل بسيط.

تحميل لعبة Battlefield 2 تحميل لعبة Call of Duty 3

تحميل لعبة Battlefield 2 تحميل لعبة Call of Duty 3

The post تحميل برنامج Sony Vegas Pro 17 للكمبيوتر بحجم صغير مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/sony-vegas-download/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر