تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر WhatsApp برابط مباشر

تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر عربي على مختلف المنصات والأجهزة، الهواتف الذكية سواء للاندرويد apk أو للايفون ios مجانا، فضلاً عن تنزيل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر، يظل الواتس اب تطبيق المراسلة والدردشة الأفضل والأكثر جماهيرية على مر العصور، صاحب الأسبقية والفضل على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت فيما بعد، الوحيد الذي سبق فيس بوك من حيث الظهور، تاريخ عريق هو الأطول والانجح مقارنة مع المنافسين.

 

إليكم تحميل واتساب للكمبيوتر الحديث للموبايل الاصدار الاخير، وصلت جماهيرية البرنامج الى حوالي 5 مليار مستخدم حول العالم يبتعد بفارق كبير جداً عن البقية، كل عوامل النجاح والتفوق تكمن في تطبيق الدردشة هذا، منذ أن تم الإفراج عن تحميل واتس اب مجانا للمرة الأولى وحتى وقتنا هذا شهد تحديثات وتحسينات لا حصر لها، كان لها دور لا يمكن التقليل منه في وصول عدد مرات تنزيل واتس اب الى هذا الرقم.

 

جدير بالذكر أنه في السنوات الأولى من ظهور البرنامج لم يكن مجاني، وإنما كان يتطلب 0.99 دولار تكلفة سنوية، على العكس الآن فقد بات مجاني بنسبة 100%، تحميل واتساب للكمبيوتر WhatsApp هو الحل الأمثل للتخلص من تكاليف المكالمات عن طريق شبكات الهواتف المحولة بالأخص المكالمات الدولية، التواصل مع الأصدقاء والآخرين في مختلف الدول والبلدان لم يكن بتلك البساطة والدقة قبل ظهور هذا العملاق.

 

حول تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر :-

تشغيل واتس اب علي الكمبيوتر:

لتحميل واتس اب للكمبيوتر فأنت بحاجة الي ان يكون لديك التطبيق علي هاتفك ومن ثم تبدأ في الخطوات

  1. لتشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر ستضغط علي الثلاثة نقاط بجانب مربع البحث في برنامج الواتس اب
  2. ثم تختار WhatsApp Web وبعدها تفتح تطبيق الواتس اب علي الكمبيوتر بعد تحميلة.
  3. ثم تلقائياً يفتح معك مربع صغير من كاميرة الموبايل ويجب عليك توجيه نحو الكود الموجود علي شكل مربع في شاشة الكمبيوتر داخل برنامج الواتس اب.
  4. سيتم فتح تحميل واتساب للكمبيوتر علي جهازك بدون اي مشاكل واستمتع بخدمات التطبيق بسهولة.

 

إنشاء وتفعيل الحساب :

لتفعيل حسابك في تحميل واتس اب مجانا انت بحاجة الى رقم هاتف دائماً موجودة ولا يمكن تجاهلها بطريقة أو بأخرى وذلك من أجل إتمام خطوات التسجيل، حيث أنها الوسيلة الوحيدة المتاحة، بعد تثبيت التطبيق لديك وتشغيله للمرة الأولى عليك إتباع بعض التعليمات والخطوات أبرزها ما يلي :-

  1. كتابة رقم الهاتف الخاص بك، (كود الدولة يحدد بشكل تلقائي دون تدخل منك).
  2. تصلك رسالة نصية تحمل معها رمز التفعيل، (قد يتم التحقق من الرمز تلقائياً).
  3. اختر الصورة الشخصية التي تريد أن يراها الآخرون في ملفك الشخصي.
  4. تحديد اسم خاص بحسابك.

 

جهات الاتصال :

بمجرد الانتهاء من تنفيذ الخطوات السابقة تنتقل مباشرة إلى واجهة WhatsApp وفيها ستجد قائمة المحادثات خالية، إن أردت بدء محادثة جديدة بعد تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر قم بالضغط على الأيقونة الظاهرة أسفل يسار الواجهة، أو انتقل الى قائمة الأصدقاء واختر الصديق أو جهة الاتصال للتواصل، من الرائع أن جميع الأسماء التي تستخدم الواتس اب تظهر تلقائياً في القائمة دون أي تدخل منك.

 

مع ظهور الجهات الآخرى التي لا تستعمل التطبيق، بإمكانك إرسال دعوات الى هؤلاء عن طريق خدمة الرسائل النصية المدفوعة sms، في حال قمت بإضافة رقم جديد على هاتفك يظهر بشكل تلقائي اذا كان من مستخدمي البرنامج، بالتأكيد تستطيع حظر الأشخاص الغير مرغوب في التواصل معهم، مع بقاء فرصة الغاء الحظر في أي وقت لاحق.

 

الدردشة النصية مع تحميل واتساب للكمبيوتر :-

الوسيلة الأفضل والأكثر تداولا بين مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي بوجه عام، وبين رواد الواتس على وجه التحديد، مزايا وخصائص حصرية ينفرد بها أحد أهم تلك المميزات عدم وجود حد أقصى من عدد الأحرف أو الكلمات في الرسالة الواحدة، الميزة التي تفتقر إليها أغلبية برامج المحادثة، حيث يتعين عليك هناك تجزئة النص الى عدة أجزاء قبل الإرسال.

 

في حالة الاتصال بالانترنت وبمجرد النقر على أمر ارسال عبر وتس اب تظهر علامة صح واحدة، عندما تصل الرسالة الى الطرف الآخر من المحادثة تظهر علامة اخرى مطابقة للأولى، أما حينما يقرأ المستلم محتوى رسالتك يتغير لون علامتي الصح الى اللون الأزرق، ميزة اخرى لا تقل أهمية عن السابقة وهي البحث عن كلمة أو جملة معينة في صفحة الدردشة بعد تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر، وعرض ما تبحث عنه بضغطة واحدة فقط لا أكثر.

 

أضف الى ذلك في تحميل واتساب للكمبيوتر إمكانية كتم صوت إشعارات محادثة معينة بشكل فردي مع بقاء أصوات باقي الدردشات قيد التشغيل، وبطبيعة الحال متاح تعيين خلفية خاصة داخل كل دردشة، أو بدلاً من ذلك اختيار صورة واحدة لكافة المحادثات، يمكنك استيراد تلك الخلفية من المعرض، الرسائل، مواقع التواصل وغير ذلك.

 

الأشكال التعبيرية :

يحتوي تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر على أكثر من 300 وجه تعبيري مختلف من حيث اللون والمضمون، الأغلبية من نصيب الوجوه التي تعبر عن الشعور بالسعادة، الغضب، الحزن، المرض وهلم جرا، مع تشكيلة متنوعة خاصة بالرياضة واخرى بالسيارات والمركبات بوجه عام، جانب عدد لا بأس به من الملابس والأزياء، تفيد تلك الأشكال والرموز في توصيل المعاني والتلميحات بطريقة أبسط من الكتابة النصية، من الرائع أنه تم توزيع الملصقات الى عدة تصنيفات مما يجعل مهمة الوصول الى ما تريده منهم أمر غاية في السهولة.

 

المكالمات الصوتية والفيديو :-

جودة مثالية تمنحك أقصى درجة من النقاء على مستوى الصوت، علاوة على جودة لا مثيل لها على صعيد الصورة، فقط تحتاج الى اتصال بشبكة وايفاي ذات سرعة مناسبة من أجل تجنب مشاكل الاتصال وعدم التعرض الى تقطيع أو انقطاع مفاجئ بعد تحميل واتساب للكمبيوتر او للجوال، أثناء التحدث يظهر أمامك الوقت المستغرق بالثواني والدقائق والساعات، مع مجموعة من الخيارات الإضافية من بينها كتم الصوت مؤقتاً، استخدم نفس الزر مجدداً بعد تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر لاعادة التفعيل، بالإضافة الى خيار آخر لفتح الكاميرا أو لاغلاقها.

 

مشاركة الوسائط :

باستطاعتك ارسال أو استقبال جميع أنواع امتدادات الملفات سواء صور، فيديو، صوت وغيرهم، ولكن مع مراعاة الحد الأقصى المسموح إرساله من وحدات MB، في حالة زيادة حجم الملف عن هذا الحد يتعين عليك تجزئة العنصر الى عدة أجزاء، يذكر أن بعض عمليات المشاركة يكون لها تأثير سلبي على جودة الملفات، أي من الممكن أن تنخفض دقة عرض الفيديو بعد الارسال عنها قبل ذلك، يظهر أمامك شريط يوضح لك حالة التقدم، متاح تحديد مجموعة من العناصر وإرسالها سوياً بنقرة زر واحدة.

 

التسجيلات الصوتية :

من وسائل التواصل الحديثة التي ظهرت مؤخراً وأصبحت في تحميل واتس اب مجانا واحدة من الأكثر تداول واستخدام، يتم التسجيل من داخل التطبيق دون الحاجة الى الخروج وتشغيل الميكروفون الأساسي، كل ما عليك القيام به الضغط على زر التسجيل والبدء في التحدث ثم النقر مجدداً للإيقاف وبعد ذلك إرسال المقطع الصوتي.

 

النسخ الاحتياطي :

خدمة مجانية يوفرها لك البرنامج تساعدك على الاحتفاظ بالمحادثات الخاصة بك وعدم فقدانها في حالة تعرض هاتفك الى اعادة ضبط مصنع أو شيء من هذا القبيل، من الرائع بعد تحميل واتس اب للكمبيوتر إمكانية ضبط خاصية النسخ التلقائي حسب المدة الزمنية الفاصلة التي تحددها أنت، فقط انتقل الى الإعدادات ثم الدردشات وبعدها النسخ الاحتياطي وقم بضبط الخيارات الظاهرة كما تريد.

 

مميزات تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر :-

  1. يمكنك في تحميل واتساب للكمبيوتر تكبير أو تصغير حجم الخط.
  2. يمكنك في تطبيق واتس اب الاكثر من رائع اختيار خلفية خاصة بكل محادثة. كما يمكنك تعيين خلفة واحدة لجميع المحادثات ايضاً.
  3. خاصية نسخ الدردشات تلقائياً وحفظها في حالة حذف البرنامج او التعطل.
  4. هناك ايضاً خاصية متميزة للغاية وهي الحفاظ علي خصوصية المحادثات من خلال تشفير الرسائل.
  5. ميزة التحقق بخطوتين لحماية إضافية لحسابك.
  6. إمكانية اخفاء أو اظهار مؤشرات قراءة الرسائل.
  7. عرض أو حجب المعلومات الشخصية خاصتك عن الآخرين.
  8. تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر يدعم ميزة القصص Story. بحيث يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة مع اصدقائك بكل سهولة ومتابعة ماينشرة اصدقائك من قصص صغيرة.
  9. يمكنك من خلال هذا التطبيق التحكم الكامل في الاشعارات والتنبيهات بدون مشاكل علي الاطلاق.
  10. تطبيق كاميرا ذاتي متميز يضم فلاتر وملصقات ولمسات جمالية.

 

واذا كنت من المهتمين بتحميل احدث واقوي البرامج المجانية ادخل الي قسم تحميل برامج للكمبيوتر مجانا، كما يمكنك بكل سهولة تحميل فيس بوك للكمبيوتر مجانا.

The post تحميل واتس اب مجانا للكمبيوتر WhatsApp برابط مباشر appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/whatsapp-for-pc/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر