تحميل برنامج داونلود مانجر عربى للكمبيوتر احدث اصدار مجانا

تحميل برنامج داونلود مانجر الاصلي مجانا برابط مباشر. حيث يعتبر تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager الأفضل بلا منازع بفارق كبير عن أي برنامج تحميل من النت بفضل ما يتمتع به من مزايا خاصة وفريدة، تاريخ طويل حقق خلاله كافة النجاحات، لم يكن في أحد السنوات شيء آخر سوى صاحب الصدارة، شعبية جارفة تخطت المليار منذ زمن بعيد، عن جدارة واستحقاق لابد أن يكون خيارك الأول.

 

انتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة ضخمة من برامج تحميل الملفات من الانترنت، بعد تجارب شخصية عديدة لم تكن مرضية ولم ترتقي الى مستوى التطلعات، يمكن القول أنه لا يوجد من بينهم برنامج يستحق حتى الدخول في منافسة مع تحميل برنامج داونلود مانجر مجاني بدون تسجيل، أسباب لا حصر لها تستدعي منك الاعتماد عليه نذكرها لكم باستفاضة في هذا الموضوع.

 

جدير بالذكر أن معظم البرامج المتخصصة في تنزيل الملفات لا تكون مجانية إن جاز التعبير. وإنما توفر خدماتها للمستخدم لفترة تجريبية لا أكثر، بعدها يتعين إتمام عملية الشراء، الآن بعد تحميل برنامج داونلود يمكن تجاوز ذلك من خلال إدخال السيريال والحصول في المقابل على نسخة أصلية من انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة مجانا.

 

في حال أردت تغيير اللغة الحالية التي تم التثبيت عليها والتبديل الى اخرى. كل ما عليك القيام به البحث في قائمة الشريط العلوي في الواجهة عن قسم view والضغط عليه ثم اختيار الخيار الأخير (Language)، وتحديد واحدة من 6 لغات مختلفة تأتي اللغة العربية واحدة منهم، الأمر الذي يجعل التعامل مع البرنامج غاية في السهولة.

 

تحميل برنامج داونلود مانجر :-

الواجهة :

الصفحة الرئيسية والقوائم بصفة عامة يسهل جداً التأقلم سريعاً معها، جميع الخيارات والأوامر الظاهرة واضحة بدون تعقيد أو أخطاء. وظائف كثيرة يمكن القيام بها من واجهة Internet Download Manager منها اضافة ملف جديد، حذف عمليات التحميل المكتملة، عمل إيقاف مؤقت والعشرات بخلاف ذلك، يوجد على الجانب العديد من التصنيفات بدورها جعل عملية التصفح أسهل وأكثر بساطة.

 

حيث توفر لك عدة تصنيفات للملفات التي تم تنزيلها، تجد كل صيغة في القسم الخاص بها. على سبيل المثال مقاطع الفيديو بمفردها، أضف الى ذلك الصور، المستندات، الملفات المضغوطة، الصوتيات، البرامج وما الى ذلك، وبهذا لن تواجه صعوبات عند البحث عن ملف معين حتى لو كنت تجري العشرات من التحميلات اليومية، خصوصاً مع توافر إمكانية البحث عبر الاسم.

 

جدولة التنزيلات :

ميزة لم يعد من الممكن الاستغناء عنها في برنامج تحميل من النت قد يختلف معدل استخدامها من مستخدم الى اخر لكن الحاجة لها تظل موجودة، قد لا تحتاج الى بدء التنزيل في الوقت الراهن، وإنما ترغب في تأجيل العملية الى وقت لاحق، وحتى لا تنسى التحميل فيما بعد يوفر لك تحميل برنامج داونلود مانجرمجانا بدون تسجيل مدى الحياة تلك الخاصية.

 

من المميز هنا عدم وجود حد أقصى من عدد الملفات المتاح جدولتها، خيارات كثيرة بالغة الأهمية توضح مدى احترافية البرنامج والقائمين على تطويره، بخلاف تحديد اليوم، الشهر والسنة سواء الحالية أو أحد السنوات القادمة، في تحميل داونلود مانجر باستطاعتك تعيين الوقت بالساعة، الدقيقة والثانية أيضاً، تفضيلات أخرى داخل انترنت داونلود مانجر منها إيقاف الكمبيوتر بعد إكتمال كافة التنزيلات، علاوة على ميزة الاستئناف التلقائي في حالة توقف التقدم لسبب أو لآخر.

 

Internet Download Manager :-

كذلك بإمكانك تحديد حد أقصى من محاولات الاستئناف، بالإضافة الى خيار إيقاف التحميل في وقت تقوم أنت بتحديده، تأتي بعض الأوامر الإضافية من أبرزها الخروج من البرنامج، فضلاً عن قطع الاتصال بالإنترنت عندما تكتمل كل العمليات الجارية قيد التقدم.

 

متصفحات الانترنت :

بالتأكيد يمكنك ربط كل المتصفحات المثبتة على الحاسوب بمجرد تحميل برنامج داونلود مانجر ، وبالتالي يتم تحويل جميع عمليات التحميل القادمة الى التطبيق بدلاً من الإعتماد على البرامج الذاتي في المتصفح والتي دائماً تكون أقل سرعة في التنزيل عنها عند تحميل برنامج داونلود 6.32 عربي.

 

تنبيهات الآمان :

يعتبر أيضاً بمثابة برنامج الحماية من الفيروسات، يضمن لك أقصى مستوى أمان وسلامة، حيث يقوم تلقائياً بفحص الملفات قبل البدء في تنزيلها على الجهاز، لا تستغرق عملية الفحص سوى أجزاء من الثانية لهذا لن تلاحظ ذلك، في حال اكتشاف فيروس معين يعرض الأمر عليك ويتوقف بشكل تلقائي عن الاستكمال، وبالتالي تنعدم فرصة وصول البرامج الضارة والخبيثة الى جهازك.

 

معلومات التقدم :

هي التفاصيل التي تظهر في نافذة التقدم أثناء تنزيل ملف معين، وفيها تجد معلومات ذات قيمة كبيرة تساعدك على معرفة تفاصيل ضرورية بعد تحميل برنامج داونلود مانجر من الأمثلة عليها الوقت المتبقي على إكتمال العملية، الى جانب السرعة المستخدمة في التنزيل، جدير بالذكر أن الدقة في عرض تلك البيانات تعادل 100% تقريباً، وبطبيعة الحال حجم الملف والنسبة المئوية المكتملة.

 

تحميل داونلود مانجر :-

يوفر لك برنامج تحميل من النت خاصية تحديد السرعة لكل عملية جارية أي تخفيضها، وذلك بدلاً من استهلاك كل السرعة في التنزيل بحيث تكون قادر على متابعة نشاطات أخرى، مثال على ذلك تصفح مواقع وصفحات الويب، إجراء مكالمات صوتية عبر تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي وغير ذلك من الأعمال، مع ظهور أوامر يمكن تنفيذ أي منها أثناء التقدم كـ عمل إيقاف مؤقت أو استئناف وبالطبع الغاء الأمر في تحميل برنامج داونلود مانجر.

 

خيارات القائمة الرئيسية :

يذكر أنه في حال قمت بنسخ عنوان URL معين ثم النقر على أمر اضافة رابط الظاهر في الواجهة تجد أنه تم اللصق في المستطيل المخصص بذلك، فقط اضغط على أمر "حسنا" اذا كنت تستخدم العربية أو بحسب اللغة المستخدمة، باستطاعتك عبر ضغطة زر واحدة تحديد كافة العناصر الموجودة بالفعل في الصفحة الرئيسية وإجراء أحد الأوامر التالية، (إستئناف، إيقاف، حذف الكل، حذف المكتملة).

 

جدير بالذكر أن الحذف في تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر يكون فقط من الصفحة الرئيسية، أي تظل الملفات كما هي في المجلدات الخاصة بها على القرص الصلب، في تحميل برنامج داونلود مانجر بالتأكيد تستطيع معه تغيير مسار الحفظ من قرص أو مجلد الى اخر، من الخيارات الرائعة والتي تظهر عند النقر على أحد الملفات المكتملة هو خيار الانتقال المباشر الى المجلد الرئيسي بدلاً من القيام بذلك بطريقة يدوية.

 

الإعدادات :

بمجرد الانتهاء من تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا عربي يمكنك الذهاب الى قسم الخيارات وإجراء تعديلات كثيرة بما يتناسب معك، على سبيل المثال تشغيل Internet Download Manager عند فتح الجهاز، التحديث التلقائي للعناوين المحفوظة، التحكم في الإشعارات سواء الخاصة باكتمال التحميل أو حدوث خطأ وما الى لك، تحديد أصوات التنبيهات، عن طريق الاختيار من النغمات المدمجة مع تحميل برنامج داونلود أو من الموجودة لديك.

 

ولتحميل المزيد من البرامج المميزة والاكثر من رائعة ادخل الي قسم تحميل برامج للكمبيوتر مجانا بسهولة، كما يمكنك ايضاً تحميل واتس اب للكمبيوتر مجانا بسهولة.

 

مميزات تحميل برنامج داونلود مانجر :-

  1. يتيح لك برنامج Internet Download Manager إمكانية تنزيل عدد غير محدود من الملفات في نفس الوقت. بالاضافة الي انه يعرض لك جميع البيانات بشكل منظم الخاصة بجميع الملفات قيد التحميل.
  2. ايضاً من اهم مميزات البرنامج انه يقدم لك خيارات احترافية يوفرها مع خاصية جدولة التحميلات.
  3. التحميل بكامل سرعة الشبكة وتلك مشكلة كبيرة يعاني منها اغلب المستخدمين خاصة مع متصفح جوجل كروم.
  4. يعطيك برنامج داونلود مانجر خيار تقسيم سرعة التحميل علي جميع الملفات بخطوات بسيطة للغاية.
  5. تحذيرات الأمان عند اكتشاف الفيروسات ليساعدك في حماية جهازك بشكل كبير. كما انه يقوم بإيقاف الجهاز تلقائياً بعد إكتمال التنزيلات.
  6. يدعم لغات عديدة من ضمنها اللغة العربية بدون أخطاء.
  7. يتمتع ايضاً تحميل برنامج داونلود مانجر بسهولة الربط والتكامل مع المتصفح وذلك لانه يمتلك اداة في كل متصفح يمكنك من خلالها الاعتماد عليه وكأنه جزء من المتصفح.
  8. توفير معلومات وتفاصيل هامة حول التقدم.

 

ملحوظة :- قم بتحميل ملف نسخة x64 وبعد فك الضغط وتسجيل البرنامج سيعمل معك بدون مشاكل لمدة 30 يوم بعدها يمكنك الدخول الي ملف اعادة الضبط او Reset للحصول علي نسخة تجريبية لمرة اخري مجانا.

The post تحميل برنامج داونلود مانجر عربى للكمبيوتر احدث اصدار مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/internet-download-manager/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر