تحميل لعبة Pixel Art 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Pixel Art 2 لعبة التسلية الرائعة التي يمكن لعبها من جانب الأطفال الصغار كما أنها من الألعاب التي أصبح يعشقها الكبار وذلك لأنها لعبة ممتعة ومسلية.

وتحتوي على عدد من الألغاز البسيطة التي تحتاج إلى بعض التفكير حتى يتمكن اللاعب من حلها والانتقال إلى مراحلها المختلفة.

حيث أن اللاعب يحاول خلال أحداث اللعبة أن يقوم بتلوين الأشكال التي تظهر أمامه بألوان مختلفة تضعها اللعبة أمام اللاعب وعند وصول اللاعب إلي تلوين الشكل يكون قد فاز وينتقل الى مرحلة.

وتختلف الأشكال التي يعمل اللاعب علي تلوينها بين الأشكال البسيطة الصغيرة وبين الأشكال المعقدة الكبيرة التي تحتاج إلى تركيز أكبر من اللاعب حتى يتعامل معها.

 

نبذة عن تحميل لعبة Pixel Art 2

تحميل لعبة Pixel Art 2 تدور أحداثها حول شكل يظهر أمام اللاعب يتكون من عدد كبير من الأرقام كل رقم بلون محدد يقوم اللاعب بوضع اللون المناسب لكل رقم حتى يستطيع تلوين الشكل بالكامل.

فعلى سبيل المثال يظهر أمام اللاعب شكل طفل يتكون من عدد من الأرقام التي تبدأ من 1 إلى 11 يكون رقم واحد باللون الاحمر ورقم اثنين باللون الابيض وهكذا و يقوم اللاعب بوضع لون كل رقم في المكان المناسب له.

وفي النهاية سوف يتم تلوين الطفل بصورة كاملة وسوف يظهر بألوان جميله ومتناسقة وبالتالي يكون اللاعب تمكن من الفوز وتحقيق النجاح في المهام المطلوب منه.

 

ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي تستطيع تحميل اقوي وافضل الالعاب المتمييزة كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة زوما للكمبيوتر مجانا.

 

مميزات لعبة Pixel Art 2

  1. تحميل لعبة Pixel Art 2 أحد أهم مميزاتها التوافق مع جميع الفئات العمرية وذلك لأنها من الألعاب المصنفة ضمن ألعاب التسلية والمتعة.
  2. يتوافر في اللعبة عشرات الأشكال المختلفة التي يمكن للاعب أن يلونها والتي تبدا بأشكال سهلة ثم تبدأ الأشكال في التعقد.
  3. لا تحتاج اللعبة إلي مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر حيث يمكن لعبها على أقل الأجهزة في المواصفات كما أنها لا تسبب الجهاز أي مشاكل.
  4. كما أنها من الألعاب المجانية لن يحتاج اللاعب إلى دفع أي أموال حتى يتمكن من تنزيلها على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بتلوين الاشكال المختلفة التي تتضمنها.

The post تحميل لعبة Pixel Art 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/pixel-art-2-download/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر