تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، واستمتع مع لعبة باتمان من قسم تحميل العاب كمبيوتر المليئ بالعديد من العاب الأكشن والإثاره، مغامرات مثيرة بانتظارك مع تحميل لعبة Batman العاب في مهمات كثيرة منها السهل وأغلبها صعب، بالتأكيد جميعكم على دراية مسبقة بالبطل من واقع الأفلام السينمائية والكرتونية والقصص الخيالية، الآن حان الدور على تجسيد أحداث تلك الأعمال ولكن في صورة لعبة فيديو جديدة.

 

يذكر أن العاب باتمان أصبحت منتشرة على عدة منصات وأجهزة مختلفة منها الموبايل، الحاسوب الشخصي، بلاي ستيشن وغيرهم الكثير، بالتأكيد الفضل في اكتساب أجزاء بتمان هذه الشعبية يعود الى الأفلام، إقبال كبير وانتشار فائق السرعة، لم تقتصر جماهيرية اللعبة على الصغار فحسب وإنما شهدت أعداد غفيرة من الكبار.

 

حجم تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر بسيط وليس ضخم، رسومات فائقة الجودة مع مؤثرات مرئية وصوتية تمنحك متعة لا تنتهي، متطلبات التشغيل متوسطة، تجسيد رائع للأحداث والشخصيات والقدرات وكل شيء بالداخل، كما لو كنت تشاهد فيلم سينمائي، العديد من المراحل والمستويات يتطلب أمر تختيمها وقت طويل جداً أضف الى لك خبرات كبيرة.

 

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :-

أنت بمفردك تواجه أعداد غفيرة من الأعداء، حتى تصل الى المواجهة الأخيرة والتي تجمعك مع زعيم هؤلاء الوحوش، المهارات والقدرات القتالية التي يتمتع بها البطل تمنحك أفضلية على الوحوش، الأوضاع تزداد سوء وتعقيد مع كل دقيقة تمضي عليك وأنت بالداخل، تقام التحديات في عدة مناطق مختلفة حيث تنتقل بشكل تلقائي بين الميادين والساحات.

 

تلعب أنت دور الشخصية الرئيسية في جميع المهام، تقاتل بمفردك وحيداً أمام العشرات من الأعداء الذي يجتمعون حولك في الوقت ذاته، لكن على الرغم من ذلك فإن فرص كل منكم في الفوز متكافئة والأمر يظل متوقف على أدائك في القتال، من المثير للدهشة أن سيارة بتمان ذات التصميم المميز تجدها بانتظارك مع إمكانية القيادة والسير بها في كل أرجاء المدينة.

 

توقيت المعارك لا يظل كما هو طوال الوقت في تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر. بطبيعة الحال درجة الإضاءة تقل بعد الغروب عنها أثناء الشروق، ولكن هناك الكثير من مصادر الضوء تمنحك سطوع كبير مثل الأعمدة المثبتة في شوارع العاب باتمان علاوة على ضوء القمر والنجوم الساطعة في السماء، من الضروري أثناء القيادة تجنب الاصطدامات للحفاظ على السيارة من الدمار والانفجار.

 

المنافسين يمتلكون أحدث الأسلحة النارية مع ذخيرة غير قابلة للنفاذ، على الجانب الآخر بعض الوحوش يعتمدون في القتال على اليدين والقدمين، تجمعك مواجهة مصيرية مع العدو اللدود لك والذي يدعى الجوكر، الفوز عليه بعد تنزيل لعبة باتمان علي جهازك الكمبيوتر أمر صعب لكن غير مستحيل، بينما أنت تمتلك الكثير من القدرات الخارقة التي تميزك عن الآخرين.

 

لعبة باتمان

من منا لا يعرف شخصية باتمان Batman الشهيره الرجل الوطواط الذي يدافع عن بلاده ويحميها من شر الاعداء. وكل الاعداء الطامعين في البلاد ويحاول جاهداً الحفاظ علي امن وامان بلاده الجميلة ويحاول الحفاظ علي هدوء المدينة. وظهرت مؤخراً شخصية سوبر مان في لحام قوي للغاية مع شخصية باتمان. وتم صدور اكثر من جزء حول هذا الصراع المثير للغاية وذلك لان كلاهما شخصيتين محبوبين من الجماهير كثيراً. لذلك تطورت الاحداث اكثر واكثر واصبحت معركة في غاية الحماس والاثارة ولاقت السلسلة نجاح كبير للغاية.

 

حيث تستطيع في تحميل لعبة باتمان الطيران في السماء لبعض الوقت وتسلق المباني فائقة الارتفاع بكل سهولة، بالإضافة الى توافر تشكيلة متنوعة من الأسلحة من أجلك، استمر في تتبع العلامات الظاهرة على الخريطة كي تصل سريعاً الى مكان التنفيذ، نفذ المهمة ومن ثم انتقل الى النقطة التالية وهكذا، اجمع المكافآت والهدايا التي تصادفك خلال السير على الأقدام.

 

الحركة القاضية قادرة على قتل عدد كبير من الوحوش دفعة واحدة، لكنها متاحة لعدد محدود من المرات لهذا عليك استخدامها في لعبة batman عند الضرورة فقط، تجد في الأعلى شريط الطاقة الخاص بك الى جانب المحاولات التي لديك، كذلك طاقة كل عدو يقف بالقرب منك.

 

صورة مميزه من داخل اللعبة

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر

 

مميزات تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :-

  1. تضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الرئيسية والثانوية.
  2. تجسيد مثالي للأحداث المتعارف عليها في مسلسلات الكرتون الشهيرة.
  3. خفيفة على النظام التشغيل بحيث تعمل علي ويندوز xp وجميع انظمة التشغيل الاخري.
  4. لعبة باتمان متوفرة بحجم صغير للغاية بحيث تبلغ مساحتها 332 ميجا بايت تقريباً.
  5. قيادة سيارة البطل باتمان ذات التصميم الفريد المثير للغاية.

 

للحصول على المزيد من الالعاب يمكنك زيارة قسم الالعاب من خلال تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانا. واذا كنت من عشاق العاب المغامرات يمكنك ايضاً تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر مجانا.

The post تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/download-batman-for-pc/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر