تحميل لعبة Rollings Magic للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Rollings Magic من الألعاب المسلية لجميع أفراد الأسرة التي تنتقل باللاعب إلى عالم من السحر والخيال الذي يحارب فيه اللاعب مجموعة من المخلوقات الغريبة كوكب الأرض تحاول التخلص من الكائن البشري.

فيحاول اللاعب الوقوف في مواجهة هذه المخلوقات الغريبة ومحاربتهم والقضاء عليهم ولكن يحتاج اللاعب إلى حل عدد من الألغاز حتى يتمكن من الحصول على أدوات تساعد في تنفيذ هذه المهام.

لذا فإن اللعبة تعد من الألعاب الرائعة التي تمزج ما بين الخيال العلمي والمغامرات والالغاز بشكل متميز ورائع يحتاج اللاعب إلي الجلوس لساعات طويلة أمامها لتنفيذ المهام المختلفة المطلوبة في جو يبتعد بشكل كبير عن الملل.

 

نبذة عن تحميل لعبة Rollings Magic

لعبة Rollings Magic يحاول اللاعب خلال احداث اللعبة انقاذ كل من Fairyland و Rolling Spells وذلك من المخلوقات الغريبة الذي يرأسهم Elephly والذي يسببه كبيره بين سكان كوكب الارض.

ولكن هناك الجنية الطيبة التي لديها القدرة على أن تهزم هذه المخلوقات ولكنها تحتاج من اللاعب إلى أن يساعدها في تجهيز الجرعات السحرية وهذا يحتاج من اللاعب إلي بعض الممارسة حتى يستطيع فهم الأدوات المطلوبة لتنفيذ المهمة.

حيث أن هذا ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى مهارات خاصة حتى يمكن محاربة الكائنات عن طريق صناعة الجرعات السحرية وذلك عن طريق العمل على تبديل المسارات حتى يمكن الحصول على المكونات الدقيقة للقوارير.

 

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي المزيد من افضل واروع الالعاب المتميزة كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا.

 

مميزات لعبة Rollings Magic

تحميل لعبة Rollings Magic واحدة من الألعاب التي تحتاج إلى مهارات خاصة تتوافر في اللاعب حتى يستطيع أن يقوم بحل الألغاز وتنفيذ المهام المطلوبة منه.
يجب على اللاعب أن يحترس من هجمات النحل والاقفال والانهيارات الجلدية التي يمكن أن تحدث أثناء اللعب وتتسبب في خسارة اللاعب.
يجب على اللاعب جمع العملات المعدنية حتى يتمكن من ربح المزيد من الأرواح.
كلما تمكن اللاعب من استخدام أنواع معينة من الجرعات فإن هذا سوف يساعد في جمع العملات المعدنية وربح الجوائز المجزية.
كلما تمكن اللاعب من أن يكون اداءه افضل كلما ساعد هذا الجنية الطيبة على النجاح بشكل أكبر خاصة عندما يحين وقت محاربة المخلوقات.

The post تحميل لعبة Rollings Magic للكمبيوتر برابط مباشر مجانا appeared first on كايرو جيمز.



source https://cairogames.net/rollings-magic/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل فيديوهات من اليوتيوب Youtube Downloader مجانا

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 6 Resident evil للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر